مفاجأة.. ريال مدريد قد يضم مبابي مجانا

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية مفاجأة خاصة في عقد الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما أعلن النادي تجديد عقده في مايو الماضي حتى صيف 2025.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية قالت إن عقد مبابي مع سان جيرمان لمدة عامين فقط مع موسم ثالث اختياري ما يعني أنه مرتبط بالنادي الباريسي حتى صيف 2024.

وأشارت إلى أن سان جيرمان لا يحق له تفعيل بند التمديد لموسم ثالث دون الحصول على موافقة اللاعب الفرنسي، أي أن ريال مدريد قد يعود إلى الصورة في سباق التعاقد مع مبابي، بداية من الصيف المقبل خاصة أن باريس سان جيرمان مهددا بخسارته مجانا في 2024.

طارق حامد ينافس أوسبينا وجوانكا على جائزة لاعب الجولة في الدوري السعودي

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا

وأكدت الصحيفة أن قصر مدة العقد ليس مستغربا خاصة أن مبابي كان يرفض التجديد مع باريس لأن النادي أراد ربطه بعقد طويل الأمد.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "نيويورك تايمز" أن اللاعب سيتقاضى ما يقرب من 250 مليون دولار خلال الـ3 مواسم المقبلة مع باريس سان جيرمان ما يقرب من 83 مليون دولار في كل موسم.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب قد حصل على ما يقرب من 125 مليون دولار كمكافأة توقيع، حيث أصبحت أكبر مكافأة توقيع في تاريخ كرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق