مصطفى محمد ينفعل ويسجل في فوز نانت على ستاد بريست بالدوري "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فاز فريق نانت على نظيره ستاد بريست بأربعة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي هذا الموسم.

سجل أهداف نانت كلًا من موسيس سيمون في الدقيقة 35 من ركلة جزاء  وإيجناتيوس جانجاو في الدقيقة 36 وأضاف الثالث النجم المصري مصطفى محمد في الدقيقة 71 و موسى سيسوكو في الدقيقة 89 بينما سجل هدف بريست نواه فاديجا في الدقيقة 18.

هدف مصطفى محمد في المباراة جاء عن طريق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الكرة من خلالها الشباك معلنا تسجيل الهدف الثالث في المباراة لصالح فريقه.

وانفعل مصطفى محمد وكان غاضبا خلال بداية المباراة بعدما تم احتساب ركلة جزاء لفريقه كان يريد تسديدها ولكن زميله موسيس استطاع أن يسددها ويسجل من خلالها الهدف الأول، وحاول زملاء مصطفى محمد تهدئة اللاعب بعد انفعاله حتى انتهى الأمر.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق