تقييم مصطفى محمد وأرقامه في فوز نانت على أوكسير بـ الدوري الفرنسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شارك الدولي المصري مصطفى محمد في فوز نانت على أوكسير أمس بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث شارك اللاعب الدولي المصري في المباراة كبديل، ونستعرض من خلال هذا التقرير كل ما قدمه مصطفى محمد في مباراة نانت وأوكسير أمس في الدوري الفرنسي.


 

ما قدمه مصطفى محمد في مباراة نانت وأوكسير

أولا: مصطفى محمد خاض 26 دقيقة لعب، لم يسجل أو يصنع، ولمس الكرة 9 مرات، وفاز بتدخلين أرضيين بنجاح، فضلا عن فوزه بصراعين هوائيين، وقطع الكرة مرة وحيدة فقط.

ثانيا: مصطفى محمد بشكل عام هذا الموسم في الدوري مع نانت، خاض 17 لقاء، سجل 4 أهداف، وصنع هدفين، وصنع 3 فرص محققة على مرمى، فضلا عن إرساله لـ 7 كرات طولية بشكل صحيح.

نانت يفكر في شراء مصطفى محمد نهائيا

الدولي المصري مصطفى محمد يبحث عن مواصلة تألقه مع نانت هذا الموسم، في ظل تفكير النادي الفرنسي ودراسته بشكل جاد، بشأن فكرة تفعيل بند شراء مصطفى محمد من جالاتا سراي التركي، بناء على رغبة فنية من جانب المدير الفني لفريق نانت، والذي يرى أن مصطفى محمد مُفيد هجوميا.

أقرأ ايضًا

رونالدو يصل الرياض اليوم لبدء مسيرته الجديدة مع النصر السعودي

ترتيب الدوري المصري قبل مواجهات الأهلي والزمالك وبيراميدز اليوم

الزمالك يواجه أسوان للحفاظ على صدارة الدوري المصري

اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد، استطاع أن يُظهر تألقه مع نانت من خلال المساهمة في 6 أهداف، في الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين، الأمر الذي يعكس تألقه رفقة فريق الكرة الأول بنادي نانت والذي يرغب في شرائه بشكل نهائي من جالاتا سراي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق