بـ 3.4 مليون إسترليني.. أين يقيم يورجن كلوب في فترة راحته من التدريب؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 137 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الإثنين الستار عن المكان الذي سيبدأ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول فترة راحته، عقب نهاية حقبته مع الريدز التي انتهت بنهاية الموسم الحالي.

يورجن كلوب يبدأ راحته في فندق خمس نجوم في إسبانيا 

من المقرر أن يبدأ يورجن كلوب راحته بالسفر إلى "مايوركا" في إسبانيا خلال الأسبوعين المقبلين، حيث سيقيم في فندق فخم من فئة الخمس نجوم بينما تنتهي أعمال البناء في فيلته الجديدة التي تبلغ قيمتها 3.4 مليون جنيه إسترليني، حسبما كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

قام مدرب ليفربول السابق ببناء "جنة عائلية بيئية" في جزيرة العطلات الإسبانية، حيث من المتوقع أن يستمتع بتقاعده مع زوجته أولا منذ ما يقرب من 20 عامًا.

ومن المقرر أن يغادر كلوب، الذي قام بتوديع عاطفي لمشجعي ليفربول يوم الأحد بعد أن أسدل الستار على فترة تسع سنوات متألقة، إلى جزر البليار في الأسبوعين المقبلين للتحقق من تقدم القصر في سانتا بونسا.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية وفقًا لمصادرها أنه من المقرر أن يقيم في فندق "Kimpton Aysla" من فئة الخمس نجوم - والذي يقع على الطريق من الفيلا الجديدة الخاصة به.

ويقول المطلعون إن أولا - التي تولت زمام المبادرة في الفيلا الجديدة - أقامت عدة مرات في الفندق، حيث تبلغ تكلفة أرخص غرفة حوالي 500 جنيه إسترليني في الليلة. غالبًا ما تقوم بتحية الموظفين ولكنها "منعزلة" وتحتفظ بنفسها، إلا عندما يزورها كلوب.

e2d071994d.jpg

مشاهير أقامو في فندق راحة يورجن كلوب

وكان المدافع الألماني جيروم بواتينج من بين المشاهير الذين أقاموا أيضًا في الفندق الذي يضم ثلاثة مطاعم ومنتجعًا صحيًا وصالة ألعاب رياضية وحمام سباحة واستوديو لليوجا.

اشترى كلوب، الذي قال إنه سيتقاعد بسبب "نفاد طاقته"، منزل مايوركا في يونيو 2022 مقابل 4 ملايين يورو (3.4 مليون جنيه إسترليني) من رجل الأعمال والفنان السويسري رولف كني وقرر إعادة بناء المنزل الذي تبلغ مساحته 5000 متر مربع بالكامل.

ومن بين جيرانه القريبين مدرب سابق آخر لليفربول، بريندان رودجرز، ومهاجم بوروسيا دورتموند القديم وبرشلونة الحالي روبرت ليفاندوفسكي.

%D9%85%D9%86%D8%B2%D9%84%20%D9%8A%D9%88%

تفاصيل منزل يورجن كلوب الجديد في مايوركا

يبدو أن أعمال البناء في منزل كلوب الجديد، والذي يضم حوض سباحة وكرسي معلق وأرجوحة شبكية في الحديقة، على وشك الانتهاء، في الوقت المناسب لتقاعد المدير الفني. لكن حقيقة إقامته في أحد الفنادق تشير إلى أن العمل لم ينته بعد.

تظهر الصور قبل وبعد أن قام كلوب باستبدال البوابة الأمامية المرحة، التي كانت تظهر عليها الأفيال، بمدخل بسيط وأنيق.

خلف البوابة الجديدة يوجد طريق طويل تصطف على جانبيه أشجار النخيل ويؤدي إلى الفيلا.

يوجد أيضًا فناء كبير مزود بمنطقة جلوس وكراسي استلقاء للتشمس مطلة على المسبح والحديقة ذات المناظر الطبيعية.

كلوب يحول منزله إلى صديق للبيئة

قام كلوب بتحويل الفيلا الخاصة به إلى منزل صديق للبيئة حيث سيتم تقليل استهلاك الكهرباء بنسبة تصل إلى 75 في المائة باستخدام نظام يتم فيه ربط التدفئة وتكييف الهواء ببعضهما البعض.

وتدربت نجمتا التنس المصنفتان الأولى عالميا سابقا، ناعومي أوساكا وأنجيليك كيربر، في الملاعب يوم السبت، بينما يستضيف النادي أيضا جولة اتحاد لاعبي التنس المحترفين الشهر المقبل.

كلوب وزوجته من بين الأعضاء الفخريين لمجموعة مختارة تضم أمير موناكو ألبرت والأميرة بيرجيتا من السويد وبوريس بيكر ونوفاك ديوكوفيتش والملياردير البريطاني السير ريتشارد برانسون.

لكن يبدو أن هذا ليس الشيء الوحيد المشترك بين كلوب وبرانسون.

%D9%85%D9%86%D8%B2%D9%84%20%D9%8A%D9%88%

 

ويقال إن أعمال تنسيق الحدائق في حديقة كلوب تم تنفيذها من قبل نفس الشركة التي صممت حديقة فندق سون بونيولا الفاخر في مايوركا المملوك لبرانسون.

في حين أن رياضة كلوب المفضلة هي البادل، فإن منزله الجديد يقع أيضًا في نادي سانتا بونسا للجولف، حيث لعب نجوم التنس أمثال رافائيل نادال.

ومع ذلك، لكي تصبح عضوًا في مكان الجولة الأوروبية سبع مرات، يجب عليك شراء حصة في النادي مقابل حوالي 20 ألف يورو - ثم الحصول على مبلغ إضافي قدره 2270 يورو سنويًا.

يقال إن منطقة سانتا بونسا الشهيرة هي موطن للعديد من المشاهير الألمان، بما في ذلك يورجن آخر.

كما أن المغني الألماني يورجن دروز، المعروف باسم "ملك مايوركا بلا منازع" لتأثيره على مشهد الحفلات، له أيضًا مكان في المنطقة.

يعد سانتا بونسا منتجعًا شهيرًا لرواد الحفلات، ويقع منزل كلوب على بعد حوالي ثماني دقائق من منطقة رامون دي مونتكادا الصاخبة المليئة بالحانات والنوادي.

ربما سيكون أكثر ملاءمة للعيش في شاطئ سانتا بونسا القريب، حيث يمكنه الجلوس واستحضار ذكريات تسع سنوات ناجحة للغاية في ليفربول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق