باريس سان جيرمان ضد موناكو.. من يحسم الصراع على قمة الدوري الفرنسي اليوم؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد فريق باريس سان جيرمان لخوض مواجهة قوية أمام منافسه موناكو، في انطلاق مباريات الأسبوع الـ 13 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1"، حيث تعود منافسات الموسم الحالي 2023 - 2024 مرة أخرى عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويستضيف البي إس جي، نظيره موناكو، في قمة الأسبوع الثالث عشر بالدوري الفرنسي، على ملعب "حديقة الأمراء"، في اللقاء الذي سينطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة محتلًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد موناكو في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وسيحاول باريس سان جيرمان مواصلة الانتصارات، وتحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث والابتعاد بصدارة جدول ترتيب المسابقة، أمام أمنيات موناكو بتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل لمواصلة المطاردة على القمة.
 
وسيعول موناكو على سلسلة نتائجه الإيجابية أمام باريس سان جيرمان، حيث خسر البي إس جي، 4 لقاءات من أصل 6 له فريق إمارة الجنوب، بينما تعادل في لقاء وفاز في مثله.

ويعد موناكو الفريق الذي نجح في تسجيل أكبر عدد من الأهداف خارج أرضه في الدوري الفرنسي، على ملعب "حديقة الأمراء"، بتسجيل 13 هدف في 10 مواجهات، واستقبلت شباكه 19 هدفًا.

وفاز فريق باريس سان جيرمان بمبارياته الخمس الأخيرة في الدوري الفرنسي - أطول سلسلة له في عام 2023 .

طالع أيضًا: الزمالك ضد أبو سليم في كأس الكونفدرالية.. موعد المباراة والقناة الناقلة

ومن المتوقع أن يخوض باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكوّن من القوة الضاربة لكتيبة الإسباني لويس إنريكي المدير الفني للفريق..

ويأتي تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع كتالي:

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع اليوم

حراسة المرمى :جيانلويجي دوناروما

الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - ميلان شكرينيار - لوكاس هيرنانديز

الوسط: فابيان رويز - مانويل أوجارتي - فيتينيا

الهجوم: لي كانج إن - راندال كولو مواني - كيليان مبابي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق