نهاية القصة.. موديست يرحل عن الأهلي (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رحيل أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عن القلعة الحمراء بشكل رسمي يوم 30 يونيو الجاري، في ظل عدم إثبات اللاعب لتألقه رفقة الفريق.

الموعد النهائي لرحيل موديست عن الأهلي

مصدر داخل النادي الأهلي قال في تصريحات خاصة لـ كورة بلس: " القرار النهائي للجنة التخطيط في الأهلي، يكمن في عدم تجديد عقد موديست لمدة شهرين إضافيين حتى نهاية الموسم الكروي في مصر، وبذلك يرحل اللاعب مع نهاية عقده 30 يونيو الجاري."

وتم الاتفاق بين اللاعب ووكيله والنادي الأهلي، على أن يحصل موديست على كافة مستحقاته المالية والمكآفات الخاصة بالتتويج بالبطولات قبل الرحيل من القلعة الحمراء.

يأتي ذلك بعدما كان هناك مفاوضات جارية بين الطرفين على مدار الأيام الماضية لتجديد عقد موديست لمدة شهرين إضافيين ليرحل بنهاية الموسم الكروي في مصر إلا أن لجنة التخطيط بالأهلي قررت في النهاية رحيله بشكل طبيعي يوم 30 يونيو الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق