باريس سان جيرمان ضد ليون من أجل مواصلة الابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف


موقع اخبار كورة - يصطدم فريق باريس سان جيرمان في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة بنظيره أولمبيك ليون في إطار مواجهات الجولة الـ 30 في بطولة الدوري الفرنسي.

يتسلح باريس سان جيرمان في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " بارك دي برانس" بالأرض والجماهير في مواجهة أولمبيك ليون الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

باريس سان جيرمان ضد ليون بحثًا عن فوز جديد

يدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة بكل قوة من أجل تحقيق فوز جديد ومواصلة الابتعاد بصدارة الدوري الفرنسي عن مطاردة ستاد بريست الوصيف.

يحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن ستاد بريست الوصيف.

ويبحث باريس سان جيرمان عن فوز جديد في مباراة اليوم من أجل مواصلة اقترابه من التتويج بلقب الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي.    
 
باريس سان جيرمان خاض حتى الآن 28 مباراة حيث حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 9 ولم يتعرض سوى لهزيمة وحيدة حتى الآن.

تلقى فريق برشلونة هزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف من نظيره باريس سان جيرمان خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه يطمح أولمبيك ليون في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل عرقلة مسيرة انتصارات باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

ويحتل ليون حاليًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 41 نقطة.

ليون خاض حتى الآن 29 مباراة حيث حقق الفوز في 12 وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في 5 لقاءات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق