جوارديولا: هالاند جاهز لمباراة ولفرهامبتون.. وبالمر موهبة لم أعطها الفرصة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي جاهزية إيرلنج هالاند لاعب الفريق لمباراة ولفرهامبتون في الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

مؤتمر جوارديولا

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ولفرهامبتون: ""فيل فودين وروبن دياز بحالة جيدة وجاهزان للمشاركة غداً أمام ولفرهامبتون ، إيدرسون أيضاً جاهز للمشاركة ".

وأضاف: "العمل الذي قامت به أكاديمية مانشستر سيتي في آخر خمس أو ستة أو سبع سنوات أمر لا يصدق ، ليس كل اللاعبين الذين يأتون من خلال الأكاديمية يمكنهم اللعب هنا، إنها مسألة مساحة ".

وأكمل: "لقد أمضينا أسبوعًا جيدًا، واللاعبون في حالة ذهنية وأكثر نشاطًا، وتم العمل على القليل من التفاصيل في التكتيكات. ليس لدي الوقت الآن للتفكير في أشياء جديدة، المباريات تأتي واحدة تلو الأخرى ".

وعن هالاند واصل: "هالاند جاهز للمشاركة كأساسي غداً وسأفكر في اختيار الفريق في وقت لاحق ".

وعن تألق بالمر مع تشيلسي استمر: "لم أعطه الدقائق. الموهبة موجودة، وفي النهاية يعتمد الأمر تمامًا على اللاعبين، وما يفعلونه، وما يتعلمونه كل يوم، وفي كل مباراة ".

واختتم: "علينا محاولة الفوز بالمباريات واحدة تلو الأخرى. ليس الأمر أكثر تعقيدًا. أود أن أقول لقد فعلنا ذلك في الماضي وسوف يحدث مرة أخرى ولكن لا أحد يعلم ".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق