صلاح يواصل مداعبة الأرقام المذهلة مع ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– واصل النجم المصري الدولي، محمد صلاح، لاعب فريق مداعبة الأرقام المذهلة مع الريدز في الموسم الجاري، على كافة الأصعدة، بعدما سجل هدفاً جديداً لكتيبة الألماني يورجن كلوب.

ووقع صلاح على هدف فريقه الوحيد في مرمى أستون فيلا، اليوم السبت، ليمنح الريدز انتصاراً هاماً جديداً في الدوري الإنجليزي، وجاء هدف الفرعون المصري من ركلة جزاء في الدقيقة 67 من اللقاء.

أرقام مبهرة لصلاح مع ليفربول هذا الموسم

وأصبح صلاح بذلك يملك نسبة مرتفعة للغاية في المساهمة في الأهداف مع هذا الموسم في كل البطولات، حيث سجل صلاح وصنع 30 هدفاً في 22 مباراة مع الفريق الإنجليزي هذا الموسم، وفقاً لما نشره عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

وزار المصري شباك منافسي ليفربول في كل البطولات 21 مرة، مع صناعة 9 أهداف أخرى لزملائه في الفريق، علماً بأن صلاح يتصدر سباق هدافي البريميرليج حالياً برصيد 14 هدفاً وبفارق 5 أهداف كاملة عن أقرب ملاحقيه، جيمي فاردي، هداف ليستر سيتي.

قصص سبورت 360

وبذلك ينجح صلاح في التسجيل أو الصناعة خلال 14 مباراة على التوالي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق