ريال مدريد يُزاحم مانشستر يونايتد على نجم بنفيكا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة ريكورد البرتغالية بأن نادي مُهتم بفكرة التعاقد مع داروين نونيز هداف ونجم بنفيكا في فترة الانتقالات الصيفية هذا العام، ليدخل في منافسة مع عدد من الأندية الإنجليزية المهتمة بالحصول على خدماته.

وبدأ النادي الأبيض في البحث عن أسماء بديلة في السوق لدعم الهجوم بعد فشل صفقة كيليان مبابي والذي جدد عقده مع باريس سان جيرمان.

وذكرت الصحيفة البرتغالية بأن الهداف الأوروجوياني داروين نونيز دخل ضمن أفكار ريال مدريد في السوق في هذه الفترة.

وارتبط نونيز سابقاً بالانتقال إلى وأرسنال و ليفربول بالإضافة إلى باريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد، وبعد المستجدات الأخيرة دخل الريال ضمن الخيارات المُمكنة لمستقبل المهاجم صاحب الـ22 عاماً.

قصص سبورت 360

ويُقدر بنفيكا قيمة المهاجم الأوروجوياني نونيز في السوق بحوالي 120 مليون يورو، ومن المتوقع أن تشتد المنافسة عليه من جانب عمالقة الكرة الأوروبية في الأسابيع القادمة.

وذكرت ريكورد بان ريال مدريد قد يُقدم عرضاً بقيمة 80 مليون يورو على امل الحصول على نجم بنفيكا، والذي سجل هذا الموسم 34 هدفاً في 41 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق