قرعة كأس الرابطة الإنجليزية تسفر عن مواجهة نارية

Sport 360 [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

أجريت قرعة الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، مساء اليوم الأربعاء، وأسفرت عن مواجهة نارية بين ، في حين سيصطدم مانشستر يونايتد بأستون فيلا، بينما وقع ديربي كاونتي في طريق حامل اللقب، ليفربول.

وأوقعت القرعة فريق ليدز يونايتد في مواجهة وولفرهامبتون واندررز، بينما سيلعب ليستر سيتي ضد نيوبورت، على أن يواجه وست هام يونايتد نظيره بلاكبيرن روفرز، ويخوض توتنهام الدور الثالث أمام نوتنجهام فورست.

مواجهة نارية بين تشيلسي ومانشستر سيتي في كأس الرابطة

ووقع نيوكاسل يونايتد في طريق كريستال بالاس، بينما يلاقي ساوثهامبتون نظيره شيفيلد وينزداي، في حين سيواجه أرسنال ورجال ميكيل أرتيتا فريق برايتون، على أن يلعب برينتفورد ضد جيلينجهام.

بدوره سيلعب إيفرتون في الدور الثالث من كأس الرابطة ضد فريق بورنموث.

قصص سبورت 360

الجدير بالذكر أن مواجهة السيتي مع أزرق لندن في دور الـ 32 من المسابقة ستقام في ملعب الاتحاد بكأس كاراباو، على أن يحدد موعد المباراة في وقت لاحق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق