أحدهم على معرفة سابقة به .. القبض على لصوص فيلا محمد صلاح في مصر

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على مرتكبي واقعة سرقة فيلا النجم المصري محمد صلاح؛ محترف ليفربول الإنجليزي، بعد 48 ساعة فقط من الإبلاغ عن الواقعة.

اكتشاف الواقعة تم في 12 من مارس الجاري، بينما بينت التحريات أن السرقة تمت بالفعل في الثاني من الشهر ذاته، لكن تم اكتشافها متأخرًا، نظرًا لخلو الفيلا من ساكنيها.

وأوضحت الداخلية المصرية أن مرتكبي الواقعة أحدهما كان يعمل سابقًا بالفعل كفرد أمن في المجمع السكني الذي يقطن به صلاح في مصر، حيث منطقة القاهرة الجديدة، واعترف أنه لعلمه بخلو الفيلا من أسرة مو، اتفق مع صديقه على سرقتها، إذ تسلقا السور الخلفي لها.

وأكدت الشرطة المصرية أنه تم ضبط كافة المسروقات، والتي شملت عدد من الأحذية الرياضية، ميدالية فضية، قطعة من الكريستال وعدد من أجهزة الاستقبال التليفزيوني.

جدير بالذكر أن الواقعة تم اكتشافها أثناء مرور أحد أقارب صلاح من أمام الفيلا بالصدفة، بعدما انتابه الشك، لرؤية نافذة إحدى الغرف مفتوحة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق