موعد مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الأربعاء، موعد مباراة ضد فولهام، والتي تقام في مواجهة مؤجلة من الجولة رقم 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد.

ليفربول يأتي في المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة ، برصيد 56 نقطة، بينما يحتل فولهام المرتبة العاشرة، بـ 45 نقطة.

الريدز كان قد انتزع فوزًا صعبًا على حساب ضيفه توتنهام هوتسبير، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، على ملعب أنفيلد، حيث سجل أهداف أصحاب الأرض كل من، محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز وكورتيس جونز.

في المقابل، خسر الفريق اللندني أمام ضيفه مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في نفس الجولة من البريميرليج، على ملعب كرافن كوتيج.

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد فولهام في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام سوف يكون مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق