كيف علق تين هاج على تعادل مانشستر يونايتد مع ليفربول؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال تين هاج، لشبكة بي بي سي البريطانية، عقب اللقاء” مشاعر مختلطة تماماً، من ناحية أنا محبط لأننا فقدنا 7 نقاط في أسبوع واحد بعدما كنا ننتصر، ولكن علينا لوم أنفسنا فقط على الوقوع في أخطاء ساذجة”.

وأضاف مدرب اليونايتد” ومن ناحية أخرى أنا فخور بفريقي بشدة، يمكن رؤية مدى تطور القائمة وهو أمر مذهل، كنا نخسر الصراعات الثنائية في المناطق الحاسمة من الملعب، خاصةً مع اللاعبين الشباب، ولم يكن لدينا الثقة، ولكن حضرت الشجاعة في الشوط الثاني وتحسن الفريق بشكل واضح”.

وعن وضعية الفريق في جدول الدوري، قال” لا أعلم أين سنكون، سنواصل القتال والتعلم من كل ما يحدث، الأداء الأسوأ لنا كان أمام برينتفورد، لم نستحق الفوز هناك”.

وبخصوص ويلي كامبوالا، قال” يتدرب معنا منذ فترة، ويتحسن بشكل واضح، الجيل القادم يحتاج لخطوة، وويلي يبلي بلاءً حسناً، والتحدي الجديد أمامه هو الاستمرارية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق