كلوب يتحدث عن صراع الدوري الإنجليزي ويتغنى بـ مهاجم ليفربول: لديه صفات لا تُصدق

بطولات [2] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بمُهاجم الفريق الدولي البرتغالي دييجو جوتا، بعد تألقه مؤخرًا مع حمُر الميرسيسايد.

جوتا في 13 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، تمكن من تسجيل 8 أهداف وصنع هدفًا.

وقال كلوب على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ولفرهامبتون: "جوتا مهاجم لديه حزمة مذهلة جدًا، شخصيته وذكاؤه وكل شيء رائع عنه، فنيًا هو بمستوى مميز ولديه جودة كبيرة".

وأضاف: "أنا أتذكر عندما شاهدت جوتا لأول مرة قلت إنه لاعب يناسبني، يصنع الفارق مع سلوكه ولديه مزيج مذهل للاعب مهاجم".

وواصل: "البعض يقول إنه لم يسجل كثيرًا مع ولفرهامبتون لكن هناك المهاجمين عليهم القيام بعمل شاق جدًا وهذا يُفقدهم الطاقة، ولا يجب ألا ننسى أنه كان شابًا والان هو أكبر وهو لاعب مثير".

وأكمل: "كمهاجم عليك أن تكون بالمركز المناسب لتسجل وتحظى بالخيارات، من السهل الحديث لكن الأمر يتعلق بالتطور ببعض المناطق داخل الصندوق وهذا ما يفعله جوتا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يحذر لاعبي ليفربول من ولفرهامبتون ويوضح تطورات إصابة كيتا وجوميز

وتطرق كلوب للحديث عن ازدحام جدول المباريات في فترة أعياد الميلاد: "سلامة اللاعبين مهمة لكن الآن أصبحنا معتادين على الجدول الصعب، لا أعتقد أنه علينا القيام بعدة تغييرات في بداية ديسمبر لكن ربما في وقت لاحق الأمر يتعلق بالحديث المستمر مع الطاقم الطبي".

وأردف: "فترة الأعياد جنونية دومًا وكل شيء بخير حتى تصل فترة الكريسماس حيث تلعب كل يومين لكن نتقبل ذلك ونلعب وهذه ثقافة هنا لكن من الصعب جدًا اللعب".

— Btolat.com (@Btolat)

وأتبع: "شهر يناير ليس أفضل حيث لدينا شهرين صعبين جدًا بانتظارنا ولدينا مباريات أكثر بسبب دوري الأبطال والكؤوس لذا علينا القتال خلال هذه الفترة وأن نتحلى بالذكاء، والأمر نفسه على جميع الفرق لكن علينا القتال".

وبسؤاله: "هل هناك صراع حقيقي على اللقب الآن؟"، أجاب: "لا أعلم، نحن في دوري قوي جدًا وذو جودة عالية، هذا الدوري لا يُصدق، ولا يمكنك الفوز به في ديسمبر أو يناير، ويُمكنك أن تخسره في هذا الوقت".

وأتم تصريحاته قائلًا: "علينا أن نكون مستعدين ونتقدم ونفوز بكل المباريات، الصراع على اللقب مثير جدًا وهناك الكثير من المباريات قبل شهري مارس وأبريل لذا نحن نركز على كل مباراة على حدة".

يُذكر أن ليفربول يحل غدًا السبت ضيفًا على ولفرهامبتون، على ملعب "مولينو"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق