شبكة فرنسية تتساءل: هل وقع رياض محرز ضحية خيانة في الكرة الذهبية 2021

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت شبكة فرنسية الضوء على تواجد لاعب فريق مانشستر سيتي رياض محرز في المركز العشرين، في قائمة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة قد أقامت يوم الإثنين الماضي حفلًا ضخمًا للإعلان عن هوية الفائز بجوائز العام الحالي، وعلى رأسها الكرة الذهبية.

وحسم ليونيل ميسي النجم الأرجنتيني جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021، وهي السابعة في تاريخه.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف عدد المصوتين لـ ميسي في المركز الأول بجائزة الكرة الذهبية

في المقابل، تواجد رياض محرز لاعب مانشستر سيتي ونجم منتخب الجزائر في المركز العشرين.

وستنشر مجلة "فرانس فوتبول" في عددها الصادر اليوم قائمة الأصوات التي حصل عليها المرشحين الثلاثين في سباق الكرة الذهبية، من قِبل الصحفيين من مختلف أنحاء العالم.

وتعجبت شبكة "fennecfootball" الفرنسية من الأصوات التي تحصل عليها رياض محرز بعدما كشفت عنها عبر موقعها الرسمي.

وكتبت الشبكة الفرنسية: "احتل لاعب مانشستر سيتي رياض محرز المركز العشرين في الكرة الذهبية لعام 2021، هل هو ضحية خيانة؟ ندعوكم لاكتشاف التصويت الجزائري".

وأضافت: "بعد موسمه الكبير الذي لا نتوقف عن تذكره، خاصة في دوري أبطال أوروبا، وصل رياض محرز إلى المركز رقم 20 في الكرة الذهبية، ولكن عند فحص الأصوات ندرك سبب هذا التصنيف".

وواصلت: "في الواقع، فشل رياض محرز في الحصول على الكثير من الدعم خاصة في إفريقيا حيث صوتت له دول قليلة، ولكن المفاجأة كانت مع الجزائر حيث صوت الصحفي الجزائري يزيد وهيب لجورجينيو في المركز الأول، ثم كيفين دي بروين في المركز الثاني، ورياض محرز في الثالث، وروبرت ليفاندوفسكي في الرابع وبعد ذلك ليونيل ميسي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق