رسميًا | أولمبياكوس يُعلن ضم لاعبي النصر وأبها

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن أولمبياكوس اليوناني انضمام السعوديين، محمد القحطاني ومشاري المشهري، لصفوف فريقه تحت 23 عامًا، وذلك عبر تغريدة نشرها على الحساب الرسمي لأكاديمية النادي.

وأوضح برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم في وزارة الرياضة السعودية أن لاعبي النصر وأبها وقعا عقدين يمتدان لموسم ونصف، وذلك بعدما نالا إعجاب النادي اليوناني عقب تجارب الأداء التي خاضاها هناك.

اقرأ أيضًا | زعيم آسيا مُقتحم من رباعي أحمر .. "كوكتيل" التشكيل الأفضل من الهلال والأهلي

القحطاني والمشهري هما سادس لاعبين ينتقلان للعب في أوروبا ضمن برنامج ابتعاث المواهب السعودية، بعد انضمام فراس الغامدي لنادي ناستيك الإسباني وأصيل الحربي لنادي بورتيمونينسي البرتغالي وأسامة المبيريك لنادي ليجيا وارسو البولندي وأصيل عابد لنادي مليلية الإسباني.

— OlympiacosFC Academy (@olyfcacademy)

من جانبه أكد
هشام طاشكندي مدير برنامج الابتعاث أن هدفهم هو مواصلة تصدير اللاعبين بعد إعدادهم في مقر البرنامج بمدينة سالو الإسبانية من خلال الحصص التدريبية اليومية والحصص الذهنية واللغة تمهيدًا لسهولة احترافهم والانسجام الكامل مع الأندية الأوروبية والخروج بالفوائد الكبيرة على كرة القدم السعودية.

وثمن طاشكندي تعاون إدارتي ناديي النصر وأبها بخصوص احتراف القحطاني والمشهري مع نادي أولمبياكوس اليوناني وتسهيل جميع الإجراءات تماشيًا مع رؤية وأهداف البرنامج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق