أخبار الانتقالات | صدمة هالاند وراتب صلاح

GOAL [2] 0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ حذف

إرلينج هالاند نجم منتخب النرويج قرر عدم الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اللاعب أخبر الشياطين الحمر أن قراره سيكون مبني على المشروع الرياضي وليس الأموال، بحسب ما ذكرت "ESPN".

المزيد من التفاصيل

أصبح تجديد النجم المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول مسألة وقت، بعدما شهدت المفاوضات بين الطرفين خلال الفترة الماضية انفراجة كبيرة.

وتعطلت المفاوضات بين الطرفين مؤخرًا، بسبب مطالبات المادية المرتفعة من جانب محمد صلاح، حيث أكدت بعض التقارير على أن اللاعب المصري يفكر في الرحيل عن ليفربول.

المزيد من التفاصيل

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة مستعد لاقتحام سباق ضم اللاعب كريستوفر نكونو من صفوف لايبزيج.

جاء هذا بحسب ما ذكر موقع "فوت ميركاتو"، والذي أكد أن النادي الكتالوني يرى فيه قائدًا لخط الهجوم، بعد تسجيله 24 هدفًا وصناعته لـ 17 هذا الموسم.

أكدت تقارير صحفية أن الثنائي آرسنال وميلان مهتمان بالحصول على خدمات اللاعب ماركو أسينسيو من صفوف ريال مدريد.

جاء هذا بحسب ما ذكرت "ديفنسا سنترال" والتي أكدت أن صاحب العرض الأنسب سيحصل على خدمات اللاعب.

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود رغبة إنجليزية في الحصول على خدمات مسعود أوزيل نجم ريال مدريد السابق.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "آس"، والتي أكدت أن هال سيتي مهتم بضمه، بالإضافة إلى إنتر ميامي الأمريكي.

قالت "لاجازيتا" إن سمير هاندانوفيتش غير رأيه وقريب من التمديد مع إنتر حتى 2024، وأنه سيكون ممهداً لأندري أونانا ليتولى مركزه مستقبلاً في عرين النيراتزوري.

وفي المقابل، قالت "كورييري" إن إيفان بيريشيتش هو الآخر قريب من مد عقده المنتهي كذلك بنهاية الموسم مع إنتر، وسيستمر مع الفريق بعد التوصل لاتفاق مع الإدارة.

التفاصيل هنا

اقرأ هنا

التفاصيل هنا

التفاصيل هنا

تحدث المدير الرياضي لساسوولو جيوفاني كارنيفالي عن ارتباط لاعبيه الكبار بعدة أندية كبرى في إيطاليا وأوروبا، ورحب ببيعهم في حال وصول عروض مناسبة.

وفتح حديثه بمناقشة جيانلوكا سكاماكا وقال إن المهاجم سأل عنه إنتر وعدة أندية في البريمييرليج، كما رشح قائده دومينيكو بيراردي لميلان، كما أوضح أن حامد تراوري مطلوب في إنجلترا ونابولي، ويوفنتوس كان قريباً من الدولي الإيطالي جياكومو راسبادوري.

أوضح "فابريزيو رومانو" أن إريك تين هاج وضع قائمة من الطلبات لمانشستر يونايتد من أجل الموافقة على تدريب الفريق الموسم القادم.

وطلب الهولندي الذي قالت "ESPN" إنه على وشك قيادة يونايتد التحكم الكامل في سياسات الفريق فيما يخص التعاقدات وتجديد العقود، وأن يكون رأيه ضرورياً في كل القرارات التي تخص الفريق الأول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق