كيف يفكر الزمالك في صفقات الفريق للموسم المقبل؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ مسؤولو الزمالك يخططون مبكراً للصفقات الصيفية التي يسعى النادي للتعاقد معها بنهاية الموسم الجاري، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق، في ظل تراجع مستوى حراس مرمى الأبيض في الفترة الأخيرة، بخلاف انتهاء تعاقد كل من محمد عواد ومحمد صبحي بنهاية الموسم الجاري، وعدم حسم ملف التجديد لهما في الفترة الحالية.


وأكد مصدر بالنادي أن محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا وعبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي ضمن حسابات مسؤولي الأبيض لتدعيم حراسة المرمى.

وفي نفس الوقت استقر مسؤولو نادي الزمالك على تدعيم خط الدفاع بضم ثنائي جديد في الخط الخلفي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتضم قائمة المرشحين لتدعيم صفوف الفريق كل من، أحمد حسام مدافع الجونة، وأحمد كالوشا لاعب إنبي ومحمد إسماعيل لاعب فريق زد.

وفي سياق متصل يرغب مسؤولو الزمالك في التعاقد مع ظهير أيسر للتواجد مع أحمد فتوح، في ظل إصابة محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي، كما يرغب الزمالك في ضم ظهير الأيمن بخلاف استعادة أحمد محمود المعار للجونة.

ويرغب الزمالك في التعاقد مع مهاجم أفريقي مميز في ظل أزمة الهجوم التي يعاني منها الفريق بالإضافة إلى استعادة خدمات حسام أشرف مهاجم الفريق المعار لبلدية المحلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.
 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق