ميركاتو 2024 | أم صلال القطري يكشف أسباب رفض التعاقد مع مابولولو.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف علي أمين، المدير الرياضي لفريق أم صلال القطري، عن حقيقة المفاوضات مع كريستوفاو مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت العديد من التقارير عن وصول عروض لنادي الاتحاد السكندري، من أجل التعاقد مع مابولولو، خلال الميركاتو القادم.

قال علي أمين في تصريحات لـ كورة بلس: "كانت هناك جلسة جمعتني مع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندرى، لمعرفة تفاصيل التعاقد مع مابولولو مهاجم الفريق".

تابع: "بعد عرض الأمر على المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الفريق، رفض فكرة التفاوض مع اللاعب وأخبرنا أن يحتاج لاعبون أفضل فى هذا المركز".

وواصل: "فكرة رفض التعاقد مع اللاعب ليست مرتبطة بأسباب مالية أو سن اللاعب، ولكن المدرب يرى أن هناك أفضل من أختيار مطروح أمامه وفى أنتظار حسم قراره".

وكان محمد مصيلحي قد قال في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "لا يوجد أي عرض لضم مابولولو، كل ما يقال هو كلام وكلاء".

وتابع: "ليس هناك أي عروض رسمية، واللاعب يتواجد مع منتخب بلاده وسيعود بعد التوقف الدولي".

وأتم: "مابولولو موقوف في المباراة المقبلة أمام الأهلي بسبب الحصول على بطاقة حمراء في المباراة السابقة، وحتى الوقت الحالي لا يوجد أي عرض رسمي للتعاقد معه، واللاعب مستمر مع الاتحاد".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق