الحصن الإماراتي يكشف لـ كورة بلس حقيقة طلب ضم أوباما من الزمالك

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال محمد النعيمي المدير التنفيذي لنادي دبا الحصن الإماراتي إن ناديه لم يدخل في مفاوضات مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك كما تردد في الساعات القليلة الماضية.

وأكد المدير التنفيذي لنادي دبا الحصن في تصريحات خاصة لـ كورة بلس، أنه لا يوجد مفاوضات خلال الفترة الحالية مع يوسف أوباما لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مصدر مقرب من يوسف أوباما على تلقي اللاعب عروض للاحتراف في الدوري الإماراتي والدوري السعودي بداية من الموسم المقبل في ظل انتهاء عقد اللاعب مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وكان مسؤولو الزمالك قرروا عقد جلسة مع اللاعب في الفترة المقبلة لمناقشته بشأن ملف تجديد عقده للاستمرار مع الفريق في الفترة المقبلة.

وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة اليوم الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق