موقف عبد الله السعيد من تجديد عقده مع الزمالك "خاص"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك موقف عبدالله السعيد لاعب الفريق، من تجديد عقده مع النادي، خلال الفترة المقبلة.

وقال مصدر بنادي الزمالك لـ"كورة بلس": "عبدالله السعيد يُرحب بتجديد عقده مع الأبيض خلال الفترة المقبلة".

وينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الجديد، حيث علم "كورة بلس" أن مسئولي الزمالك يُفكرون بجدية في التجديد له، في ظل المستوى الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لبطولة كأس السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق جلسة مع اللاعبين قبل المران، لمطالبتهم بغلق ملف السوبر الأفريقي والتركيز في الفترة الحالية استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق