اخبار كورة

تطورات مفاوضات الأهلي مع يحيى عطية الله وبن رمضان.. موافقة الثنائي وأمر وحيد مُتبقي (خاص)

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي موافقة الثنائي محمد علي بن رمضان، لاعب فرينكفاروزي المجري، ويحيى عطية الله ظهير أيسر سوتشي الروسي، على الانتقال لصفوف الأهلي.

صفقة يحيى عطية الله

وكان السويسري مارسيل كولر، قد طلب التعاقد مع يحيي عطية الله، وذلك ليكون البديل الأنسب لتعويض غياب التونسي علي معلول، لاعب الفريق، الذي يغيب منذ شهر مايو الماضي وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المصدر أن الأهلي تقدم بعرضيين رسميين لفرينكفاروزي المجري لشراء بن رمضان، وسوتشي الروسي لضم يحيى عطية الله، حيث عرض الأهلي الحصول على خدمات الثنائي على سبيل الإعارة بنية الشراء النهائي.

يحيى عطية الله والأهلي

وأشار المصدر إلى أن المفاوضات لا تزال جارية من أجل التوصل لاتفاق حول المقابل المالي في الصفقتين.

يذكر أن النادي الروسي أعلن بشكل رسمي خلال الفترة الماضية انقطاع يحيي عطية الله، عن تدريبات الفريق التي يخوضها النادي استعدادًا للموسم الجديد، وصعوبة التوصل إليه.

وبانقطاع يحيي عطية الله، عن تدريبات الفريق، أصبح مستقبله مع الفريق غامضًا، ولم يتحدد سواء بالرحيل في الصيف الجاري أو استكمال عقده مع الفريق.

عطية الله يدرس القرأن في المغرب

وبعد إعلان النادي الروسي عن غياب اللاعب وعدم العثور وفشل كل المحاولات في الوصول إليه ظهر يحيي عطية الله، في مدينة آسفي بالمغرب وهو يحضر مجالس حفظ القرآن الكريم.

وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مصورة لـ النجم المغربي يحيى عطية الله وهو يدرس القرآن الكريم في مدينته آسفي المغربية وسط تفاعل كبير.

ومضت وسائل إعلام مغربية أن تواجد يحيى عطية الله في المغرب في الوقت الحالي ربما يكون له علاقة بالتفاوض مع أحد الأندية لحسم مستقبله قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :