مدرب منتخب بوتسوانا: نتمنى أن نحصد النقاط الست أمام منتخب مصر بتصفيات أمم إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الفرنسي ديدييه جوميز، المدير الفني لمنتخب بوتسوانا ومدرب الإسماعيلي السابق، عن تقييمه لقرعة تصفيات أمم إفريقيا 2025 وتطلعاته للمنتخب في الفترة المقبلة.

وقال جوميز في تصريحاته لبرنامج "رقم 10" مع كريم رمزي على القناة الأولى المصرية: "قرعة تصفيات أمم إفريقيا 2025 كانت صعبة للغاية، نظرًا لأن منتخب بوتسوانا في التصنيف الرابع. كنا نتوقع أن نكون في مجموعة قوية، وسنواجه منتخبات كبيرة مثل مصر، بالإضافة إلى موريتانيا وكاب فيردي اللذين يقدمان كرة جيدة."

وأضاف: "منتخب بوتسوانا شارك في بطولة أمم إفريقيا مرة واحدة في نسخة 2012. هدفنا هو استغلال الفرصة للتأهل مرة أخرى والمشاركة في نهائيات كأس الأمم بالمغرب 2025. الكرة في بوتسوانا تتطور بشكل ملحوظ."

وواصل : "منتخب مصر يمتلك لاعبين مميزين ومجموعة هجومية قوية، ليس فقط محمد صلاح، ولكن هناك أيضًا أحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه. قمنا بدراسة ومشاهدة كافة مباريات منتخب مصر في الفترة الماضية ونعلم جيدًا قوتهم الهجومية. هدفنا هو تحقيق أفضل أداء خلال مواجهة مصر عند بداية التصفيات الإفريقية في سبتمبر المقبل."

وتابع: "للأسف لم أستمر طويلًا كمدرب مع فريق الإسماعيلي، ولكن الظروف الصعبة بسبب جائحة كورونا لم تساعدني على الاستمرار مع النادي. رغم ذلك، كانت تجربة جيدة لي وتعرفت على لاعبين مميزين مثل عبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي. تلقيت منذ 4 سنوات عروض تدريبية من أندية مصرية لكنها لم تكن مناسبة، ولذلك رفضتها."

وأكمل: "كرة القدم لعبة رائعة، ومنتخب بوتسوانا بدأ تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 بعروض جيدة، ولدينا 6 نقاط. لا أعرف ما هو عدد النقاط التي يمكن أن نحصل عليها عندما نواجه مصر في تصفيات إفريقيا 2025، ولكننا نتمنى أن نحصد النقاط الست أمام منتخب مصر، الذي يقوده لاعب نموذجي مثل محمد صلاح." 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق