"مرمط" بطل العالم وأصبح الهداف التاريخي .. ردود الفعل على ثنائية محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

GOAL [2] 0 تعليق 56 ارسل طباعة تبليغ حذف

عاش المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول ليلة تاريخية بعد فوز فريقه العريض على غريمه مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد، في قمة الجولة 26 لمنافسات موسم 2022-23 من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح بدأ المباراة أساسيًا بطبيعة الحال وشارك في كافة دقائقها، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما من سباعية "الريدز" في المباراة.

تسجيل هدفين في مرمى مانشستر يونايتد منح صلاح حفنة أرقام تاريخية، بعدما أصبح هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفًا، متجاوزًا روبي فاولر أسطورة "الريدز"، كما أنه أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في ست مباريات متتالية في مرمى "الشياطين الحمر" في "البريمييرليج".

أداء صلاح المذهل أمام مانشستر يونايتد وتحطيمه للرقم التاريخي أصبح محل حديث الجميع في وسائل التواصل الاجتماعي، في ظل الاحتفاء بما قدمه "الملك المصري".

وفي التقرير التالي، نستعرض في "جول.كوم" ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي على ما قدمه صلاح أمام مانشستر يونايتد..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق