أرني سلوت يعلن رسميًا قيادة تدريب ليفربول خلفًا لكلوب

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن أرني سلوت، مدرب فريق فينورد الهولندي، عن توليه مسؤولية قيادة ليفربول الإنجليزي اعتبارًا من الموسم القادم.

وقاد يورجن كلوب ليفربول منذ عام 2015، حيث حقق معه دوري أبطال أوروبا في عام 2019 والدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020 بعد غياب دام 30 عامًا.

وقد أفادت شبكة سكاي سبورتس، عبر الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، بأن المدير الفني الهولندي قد وقع بالفعل على عقود تدريب ليفربول، وأن النادي الإنجليزي سيعلن ذلك لاحقًا بمجرد استكمال إجراءات استخراج تصريح العمل لبعض أفراد طاقمه الفني.

 

 

وذكرت التقارير أن ليفربول سيدفع مبلغًا تعويضيًا يتراوح بين 13 إلى 15 مليون يورو إلى نادي فينورد من أجل السماح لسلوت بالرحيل، نظرًا لأن عقده مع الفريق الهولندي كان مفترضًا أن ينتهي في عام 2026.

وخلال فترة توليه لتدريب فينورد، نجح سلوت في تحقيق لقبي الدوري والكأس، كما يتنافس حاليًا على لقب الدوري مع نادي أيندهوفن. وسيكون هذا التعاقد مع ليفربول خطوة كبيرة في مسيرة المدرب الهولندي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق