محمد صلاح يدعم المنتخب المصري الأولمبي قبل مواجهة زامبيا برسالة هامة

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – زار محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، معسكر المنتخب المصري الأولمبي مساء اليوم، الذي يستعد لمواجهة زامبيا غدا الأربعاء في  ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وكذلك المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

محمد صلاح يدعم لاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة زامبيا

وتحدث محمد صلاح، قائد منتخب مصر، مع لاعبي المنتخب المصري الأولمبي، بخصوص أهمية المرحلة الأولمبية في حياة أي لاعب موضحا بأن المنتخب الأولمبي كان وراء صناعة نجوميته المبكرة.

والتقط محمد صلاح، الصورة التذكارية مع اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب المصري الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي بعد نهاية زيارته للمعسكر.

وكان محمد صلاح، التحق بمعسكر المنتخب المصري، فجر اليوم الذي يستعد لمواجهة مالاوي، 24 من مارس الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2024 في كوت ديفوار.

وانطلق معسكر المنتخب المصري أمس، بحضور 15 لاعبا في غياب لاعبي بيراميدز ومحمد صلاح وأحمد حجازي وإمام عاشور.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق