واثق الخطوة يقف ملكًا.. تكريم "شمعي" فريد من نوعه لصلاح!

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف متحف مدام توسو الشهير في العاصمة الإنجليزية لندن، عن أحدث إضافة في قائمته، ولم تكن سوى تمثالًا شمعيًا للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول.

ونشر حساب المتحف الرسمي عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي صباح الخميس مجموعة صور لمحمد صلاح مع تمثاله.

تمثال صلاح يظهر بالحجم الطبيعي، مرتديًا حلة بيضاء، وبابتسامته المعهودة، ويرفع إصبعي السبابة في الهواء كما يحتفل عادة بأهدافه.

— Madame Tussauds London (@MadameTussauds)

وكتب الحساب تعليقًا على الصور: "مباشرة بعد الخروج من الملعب وجاهزًا للسجادة الحمراء، ملك مصر وصل!"

متحف مدام توسو، هو أحد أشهر متاحف الشمع في العالم، ويوجد مقره الرئيسي في لندن، ومؤخرًا افتتح فرعًا له في دبي، كما يمتلك فروغًا في عدد من دول العالم.

وتم تسميته نسبة إلى مدام توسو مؤسسته، التي ولدت في عام 1761، وافتتح المتحف في عام 1835، واشتهرت بصنع تماثيل شمعية شديدة الإتقان بالنسبة إلى تلك الحقبة.

ويضم المتحف تماثيل لشخصيات رياضية وسياسية وفنانين، حتى أنه يضم تماثيل لشخصيات عالم مارفيل السينمائي، مثل كابتن أميركا، وبلاك بانثر، وسبايدر مان.

وعلى مستوى الشخصيات الرياضية، يضم متحف مدام توسو تماثيل لعديد الأساطير مثل الملاكم محمد علي، والعداء يوسين بولت، إلى جانب ديفيد بيكهام، وكريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو إلى جانب آخرين.

 

اقرأ أيضًا​

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق