وكيل أعمال ياسين لبحيري يتحدث عن مشهد إنقاذ دونجا في نهائي الكونفدرالية (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال نبيل ريانى وكيل أعمال المغربي، ياسين لبحيري، لاعب نهضة بركان إن ما حدث في مباراة نهائي الكونفدرالية مع لاعب الزمالك نبيل عماد "دونجا" هو من سمات اللاعب.

وشهدت مباراة إياب نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان تصرف رائع من ياسين البحيري الذي تدخل ليمنع سقوط نبيل دونجا بشكل خطير في كرة كانت كفيلة بتعريض اللاعب لإصابة خطيرة.

طالع أيضا:

بسبب الأهلي والترجي.. نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر إلى ملعب المقاولون العرب

كاف يُحقق في مخالفات نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان (بيان رسمي)

ومن جانبه قال  ريانى وكيل أعمال اللاعب من خلال تصريحات لـ كورة بلس : "ياسين البحيري قائد حقيقي في الملعب وهذه هي صفاته، حتى في التدريبات مع زملائه يتجنب أي تدخل خشن وكذلك في المباريات خوفًا من إلحاق الأذى بأي لاعب."

وأضاف أن ياسين كان يخشى من سقوط دونجا خاصة لاسيما السقوط بهذه الطريقة التي شاهدها الجميع كان سيتسبب في إصابة خطيرة للاعب الزمالك، وأضاف : "ياسين لبحيري تصرف على طبيعته."

وأكمل وكيل أعمال اللاعب المغربي أن جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أشاد بمستوى اللاعب في حديث قصير جمع الثنائي وهو ما أكده أندريه بيكي المدرب المساعد في الزمالك في اتصال بيني وبينه.

و أشاد نبيل دونجا باللاعب المغربي، مؤكدًا أنه وجه الشكر لـ ياسين البحيري عقب المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد والتتويج بكأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق