قائمة البرازيل في كأس العالم .. منتخب خمس نجوم بنقطتي ضعف

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا قلنا منتخب البرازيل ما الذي ستتذكره؟ حسنًا يمكن أن ترد قائلًا بيليه، ومراوغات جارينشا، رقصات بيبيتو ورومايو، مراوغات رونالدو ورونالدينيو وريفالدو، وتسديدات روبرتو كارلوس، والكثير والكثير من اللحظات المثيرة للإعجاب.

ربما يكون منتخب البرازيل هو الأشهر على مستوى العالم بأسره، بداية من عصر إذاعة منافسات كأس العالم على الهواء مباشرة في سبعينيات القرن العشرين، عندما وقع المشاهدون ضحايا لسحر "راقصي السامبا" الذي لم ينفك حتى الآن.

منتخب البرازيل يدخل كأس العالم 2022 باحثًا عن استعادة الأمجاد المفقودة، حيث يغيب "السامبا" عن اعتلاء منصة التتويج في كأس العالم منذ عشرين عامًا بالتمام والكمال، عندما تسبب الظاهرة رونالدو ورفاقه في تتويج المنتخب البرازيلي باللقب الخامس في تاريخه في كأس العالم خلال مونديال كوريا الجنوبية واليابان.

ومنذ مونديال 2002، وتسيطر المنتخبات الأوروبية على لقب كأس العالم، ويأمل الأمريكيون الجنوبيون في العودة من جديد لرفع كأس العالم.

منتخب البرازيل سيعول في مونديال قطر على نيمار، الذي يمر بفترة مثالية منذ بداية الموسم الحالي، وتوهج فينيسيوس جونيور، ودفاع يملك الكثير من الخبرة.

لكن السؤال يظل قائمًا، هل يملك منتخب البرازيل العمق الكافي في قائمته، والذي يساعد المدرب تيتي على إيجاد طريقة من أجل حصد اللقب السادس في كأس العالم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق