مصدر ليلا كورة: حسم ملف استاد الأهلي خلال أيام.. وعروض ألمانية وصينية للتنفيذ

يلا كورة [5] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مطلع داخل النادي عن تفاصيل استاد المارد الأحمر الجديد، وموعد حسم هذ الملف، مؤكدا على وجود عروض ألمانية وصينية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن المشروع لا يسير ببطء كما يردد البعض، وإذا نظرنا للظروف التي تحيط بالعالم في الفترة الأخيرة من غلق كامل بسبب فيروس كورونا ثم الحرب الدائرة في أوكرانيا والتضخم العالمي.

وأضاف المصدر: ":"هناك خطوات تم اتخاذها فعلياً من قبل شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، وتم عقد ورشة عمل مع أربع شركات عالمية خلال الفترة الأخيرة".

وأكمل: "تم عرض كافة التفاصيل في اجتماع مجلس إدارة النادي الأخير، والذي اعتمد خلاله التصور المبدئي لشكل التعاقد على حقوق التسمية للاستاد الجديد".

واختتم: "هناك أربع عروض لدينا بينهم شركة ألمانية وأخري صينية وسوف يتم حسم كافة الأمور خلال أيام قبل عرضها علي مجلس إدارة النادي".

وقال محمود الخطيب في تصريحات نوفمبر 2021، خلال حواره مع شوبير على قناة "أون تايم سبورتس": "نحن فى مرحلة رؤية الرسومات الهندسية لاستاد الأهلي بكل أجزائه والمداخل والمخارج وكل ما يخص الاستاد لبدء التنفيذ في الربع الأخير من عام 2022، ولدينا شركات عالمية وهناك شركة عربية ويتم حاليا دراسة كل العروض لاختيار الأفضل".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [5] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [5] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق