المقاولون يدعم صفوفه بصفقة جديدة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب إجراءات التعاقد مع أحمد عيد مدافع غزل المحلة وسموحة السابق، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، استعدادا للموسم الكروي الجديد، حيث يرغب المقاولون في الظهور بشكل مميز.

وجاء تعاقد المقاولون مع أحمد عيد بعد رحيله عن سموحة عقب انتهاء الموسم الحالي، وتعاقد سموحة مع طارق العشري لقيادة الفريق فنيا خلفا لعبد الحميد بسيوني، والذي رحل عن مهمته كمدير فني.

أحمد شراحيلي يضع نونو سانتو في ورطة

بريميرليج يقترب من تطبيق تقنية جديدة لمساعدة الحكام

ووقع اللاعب على عقود انتقاله إلى المقاولون العرب في حضور أنور شلوفة وكيل اللاعب الذي كان قريبا من الانتقال إلى صفوف غزل المحلة ولكن تأخر المحلة في الإعلان عن اسم المدرب الجديد عجل بانتقال اللاعب إلى صفوف المقاولون لمدة موسمين.

ويبحث المقاولون عن الظهور بشكل أفضل خلال الموسم الجديد بعدما استطاع البقاء في الدوري الممتاز عقب صراع قوي مع بعض المنافسين على تفادي الهبوط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق