الأهلي يحدد مواعيد المباريات الودية استعدادًا لدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على خوض العديد من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة استعدادًا للموسم الجديد (2022 -2023).

أكد النادي الأهلي، في بيان عبر الموقع الرسمي، أنه تم تحديد أيام 21 و25 و29 سبتمبر الجاري، لإقامة ثلاث مباريات متدرجة المستوى خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بنظام اليوم الكامل في ملعب التتش، وذلك استعدادًا لأولى مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا أمام الفائز من الاتحاد المنستيري والجيش الرواندي في دور الـ32  للبطولة. 

أضاف البيان أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، يقوم بالاتفاق على أطراف المباريات الثلاث، وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بها.

أوضح بيان الأهلي: "المدرب قرر تطبيق نظام اليوم الكامل في التدريب ابتداء من يوم السبت المقبل والإقامة بأحد الفنادق استعدادًا للموسم الجديد، والذي ستكون بدايته دور الـ32 في دوري أبطال إفريقيا أمام الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي والجيش الرواندي".

بث مباشر.. دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ (0) - (0) برشلونة

إنتر يضرب فيكتوريا بثنائية.. وسبورتنيج يخطف فوزًا قاتلًا من توتنهام.. فيديو

يذكر أن النادي الأهلي، أعلن تعاقده الرسمي مع البرازيلي برونو سافيو، مهاجم فريق بوليفار البوليفي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كشف الأهلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي برونو سافيو بعقد يمتد لثلاث مواسم.

جاء انضمام برونو سافيو إلى النادي الأهلي، بعد المفاوضات التي خاضها النادي مع بوليفار البوليفي، في صفقة قدرت بنحو 1.5 مليون دولار، وفقا لما أكده رئيس النادي البوليفي.

أوضح النادي الأهلي أن سافيو وقع على عقد يمتد لثلاثة مواسم، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق