باريس سان جيرمان في مواجهة نارية ضد بوروسيا دورتموند بـ دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح باريس سان جيرمان في مباراة اليوم  والتي تقام على أرض ملعب " بارك دي برانس" بالأرض والجماهير في مواجهة بوروسيا دورتموند الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند

يدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز بنتيجة تقوده لخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند بهدف دون مقابل.
 
ومن جانبه يحل بوروسيا دورتموند الألماني ضيفًا ثقيلاً على باريس سان جيرمان حيث يسعى للتفوق عليه مجددًا من أجل حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

يطمح بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان على أرضه ووسط جمهوره من أجل المضي في طريقه لنهائي البطولة القارية.

مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند في ليلة الحسم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون بالغة القوة في لقاء لاتقبل نتيجته االقسمة على إثنين.

ويضرب الفائز من موقعة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند موعدًأ مع الفائز من مباراة ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق