ملامح قائمة الأهلي الإفريقية.. والأسماء الأقرب للتواجد

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية إرسال قائمته الإفريقية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وذلك من أجل تحديد الأسماء المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "Kora Plus" من مصدر خاص طريقة تفكير الأهلي في الأسماء التي يريد ضمها في قائمته الإفريقية خلال الفترة القادمة.

القائمة الإفريقية يمكن أن تصل إلى 40 لاعب، حيث يفكر الأهلي حاليًا في قيد 33 أو 34 لاعب في القائمة الأولية، ويتم قيد باقي اللاعبين خلال شهر يناير القادم.

وأكد المصدر أن الأهلي يسعى لإنهاء بعض الصفقات في الساعات القادمة، مثل مصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا، ومصطفى شلبي من نادي إنبي، وفي حالة إنهاء أي صفقة فيهما خلال اليوم أو غدًا، سيتم قيدهما في القائمة الإفريقية.

ومازال هناك بعض الأسماء غير محسومة موقفها من البقاء أو الرحيل مثل صلاح محسن وحسام حسن، حيث سيتم قيد اللاعب الذي سيبقى منهما، بالإضافة إلى التفكير في أسماء بعض الناشئين لضمها للقائمة الإفريقية مثل رأفت خليل وأحمد سيد غريب.

وأخيرًا أشار المصدر إلى الأسماء التي سيتم قيدها حاليًا وهم:

محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - محمود متولي - محمد مغربي - علي معلول - محمد أشرف - أكرم توفيق - محمد هاني - كريم فؤاد - عمرو السولية - أليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدي أفشة - أحمد نبيل كوكا - عمار حمدي - محمد محمود - حين الشحات - بيرسي تاو - طاهر محمد طاهر - محمد شريف - شادي حسين - برونو سافيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق