المصري يُهدد صفقة الأهلي المُحتملة ويقترب من ضم عبدالله حافظ

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع، أن مسئولي النادي المصري دخلوا في مفاوضات مع عبدالله حافظ، لاعب جورنيك البولندي، والذي كان ضمن حسابات الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus"، أن المصري دخل في مفاوضات متقدمة مع عبد الله حافظ لاعب جورنيك البولندي.

أضاف: "اهتمام الأهلي باللاعب والتفاوض الشفهي خلال الساعات الماضية لم يشهد جديدا كما كان يتوقع اللاعب وهو ما جعله يميل للموافقة على عرض المصري حتى الآن ".

اختتم: "يتبقى بعض التفاصيل لحسم التعاقد مع عبد الله حافظ بشكل رسمي مع المصري".

وكان النادي الأهلي يدرس إمكانية التعاقد مع عبدالله حافظ وإمكانيات اللاعب، وقدرته على تقديم الإضافة للفريق حال التعاقد معه

وعلم "Kora Plus" من مصدر مطلع على الصفقة أن عبدالله حافظ قد تم عرضه على النادي الأهلي في الأيام الماضية، إلا أن مسؤولي القلعة الحمراء لم يرفضوا الصفقة.

كل ما تريد معرفته عن عبدالله حافظ صفقة الأهلي المحتملة.. جوكر (فيديو)

الأهلي يدرس التعاقد مع محترف مصري في الدوري البولندي.. فيديو

وأبلغ الأهلي وكيل اللاعب بأن الرد النهائي على الصفقة سيكون خلال الـ24 ساعة المقبلة، خاصةً في ظل وجود عروض داخلية أخرى للتعاقد مع عبدالله حافظ. طالع التفاصيل

ويُجيد عبدالله حافظ اللعب في وسط الملعب سواء في مركز رقم 8 "كوسط ملعب مساند" أو في مركز صانع الألعاب "رقم 10"، وهي المراكز التي يحتاج الأهلي دعمها.

ويتواجد صاحب الـ24 عامًا في مصر حاليًا، إذ أبدت العديد من الأندية الجماهيرية رغبتها في التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويُعد عبدالله حافظ أحد أبناء نادي إنبي قبل أن يسافر ويحترف في الدوري البولندي عبر بوابة نادي جورنيك بولكويسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق