محمد جنيدي رئيسا للجنة الاختبارات بقطاع الناشئين بغزل المحلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس وليد خليل اسناد رئاسة لجنة الاختبارات الخاصة بقطاع الناشئين للموسم الجديد لمحمد جنيدي رئيس قطاع الناشئين بالنادي المحلاوي.

وعقد مجلس إدارة نادي غزل المحلة اجتماعا خلال الأيام الماضية انتهتى بتكليف محمد جنيدي برئاسة قطاع الناشئين، والتي من المقرر أن تبدأ عملها مطلع الشهر المقبل استعدادا للموسم الجديد من دوريات الناشئين.

كما حرص محمد جنيدي على عقد اجتماع مع اللجنة الفنية بنادي غزل المحلة بحضور محمود المشاقي وأحمد حسن وطارق محجوب أعضاء اللجنة الفنية، تم الاتفاق خلاله على تكليف جنيدي بإعداد تقرير فني بأسماء المدربين المقرر أن تضمهم لجنة الاختبارات للموسم الجديد.

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة، من المقرر أن يستمر محمد جنيدي في منصبه كمديرا فنيا لقطاع الناشئين في الموسم الجديد، مع إجراء تغييرات في عدد كبير من مدربي فرق القطاع، وذلك لتنفيذ سياسة مجلس إدارة النادي خلال الموسم المقبل والتي ستركز على تطوير قطاع الناشئين ليكون نواة للفريق الأول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق