حازم إمام يعلن موعد مواجهة منتخب مصر وبلجيكا في الكويت

كورة بلس [1] 0 تعليق 628 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، موعد مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم الودية المقبلة، بالإضافة إلى كشف حقيقة وجود خلافات بين اللاعبين داخل المعسكر الذي أقيم على مدار الأيام الماضية.

أكد حازم إمام، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس": "لدينا مباراة أمام منتخب بلجيكا، في 18 نوفمبر المقبل، بدولة الكويت، ونسعى لخوض مباراة أمام منتخب أخر وتكون في دولة الكويت، ومن الممكن أن تكون أمام منتخب الكويت".

تطرق للتعليق على تعيين أيمن عبد العزيز، في الجهاز الفني لفيتوريا، قائلًا: "في البداية رشحت تعيين محمد يوسف، ثم محمد شوقي، ولكن فيتوريا كان له شروط خاصة في المدرب الذي يتم تعيينه بجهازه، وعند الاستقرار على أيمن عبد العزيز، طلب فيتوريا الاجتماع به قبل الاستقرار عليه".

هل كان هناك خلافات بين الاعبين في معسكر المنتخب؟، ليرد قائلًا: "لم يعترض محمد الشناوي، الحارس على رقم التيشيرت وكل ما قيل عن وجود أزمة بخصوص هذا الموضوع غير صحيح".

أتم حازم إمام، تصريحاته قائلًا: "معسكر منتخب مصر كان إيجابي للغاية بعد خوض المباريات، وجميع اللاعبين والجهاز الفني سعداء بالمعسكر، ولم يتوقع فيتوريا ظهور اللاعبين بهذا الشكل المميز خلال المباريات".

خلال المعسكر الذي خاضه منتخب مصر، خلال الأيام الماضية، خاض المنتخب مباراتين، الأولى أمام النيجر وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون مقابل، والأخرى أمام ليبيريا، انتهت أيضًا بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون مقابل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق