كولر يعقد جلسة خاصة مع اللاعبين الدوليين بعد الانضمام لتدريبات الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أجرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريبات خاصة للاعبين الدوليين، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي.

المدير الفني كولر، عقد جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل بداية فقرات المران للاعبين، حيث خاضوا جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، وأدى الدوليون جانبًا من التدريبات البدنية الخفيفة وبعض التدريبات المتنوعة بالكرة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي ثالث مبارياته الودية عصر غدًا الخميس، أمام فريق طلائع الجيش، وذلك ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

أقرأ ايضًا:

أول تعليق من طارق حامد على ارتداء شارة قيادة منتخب مصر

الكشف عن حجم إصابة مودريتش وموقفه من الكلاسيكو

الأهلي يوافق على اعتزال ثنائي السلة الجارحي والجمال

كان النادي الأهلي فاز في أول مباراتين وديتين ضمن معسكر الإعداد للموسم الجديد على فريقي بتروجت ثم أسوان. 

يستعد الأهلي للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري في تونس يوم 9 أكتوبر ‏المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق