أندية الدوري الإنجليزي تسعى لإلغاء تقنية الفيديو الموسم المقبل

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تسعى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لإلغاء تقنية الفيديو في بطولة الدوري بدايةً من الموسم الرياضي المقبل بتقديم مقترح سيتم مناقشته في اجتماع الجمعية العمومية المقبلة.

ويجرى اجتماع الجمعية العمومية في السادس من يونيو العام الجاري لمناقشة مجموعة أمور متعلقة بإدارة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل ليتم تقديم مقترح من قبل نادي ولفرهامبتون بشكل رسمي بإلغاء تقنية الفيديو وفقًا لما ذكرته صحيفة ذا أثليتيك.

وذكر الصحفي أورنستين التابع لصحيفة ذا أثلتيك أن المقترح سيتم مناقشته في الاجتماع المقبل بعدما تم إضافته لجدول الأعمال، ليحتاج لتصويت الأغلبية من أجل تطبيقه هو ما يوازي 14 صوت من أصل 20 ليتم اعتماد القرار بإلغاء الفار في الموسم الجديد.

وشهد الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الكثير من الاعتراضات من قبل الأندية المختلفة بشأن قرارات الحكام في تقنية الفيديو مما أثرت على نتائج الكثير من الأندية ومنها مسار البطولة والمنافسة على المراكز المختلفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق