الإسماعيلي يطالب لاعبيه بتخفيض عقودهم.. ورفض من لاعب واحد

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال مصدر بالنادي الإسماعيلي، إن مجلس إدارة النادي طلب من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أصحاب العقود المرتفعة، تخفيض قيمة عقودهم، نظرا للأزمة المالية التي يمر بها النادي في الفترة الحالية.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ"koraplus": "الإسماعيلي يمر بأزمة مالية في الفترة الحالية، ويحاول الخروج منها وتقليل النفقات".

وأضاف المصدر: "الإدارة طلبت من اللاعبين الذين يتقاضون مبالغ مالية مرتفعة تخفيض قيمة عقودهم في الفترة الحالية، للوقوف بجانب النادي".

وأكد المصدر أن اللاعبين أصحاب العقود المرتفعة وافقوا على طلب الإدارة بتخفيض قيمة عقودهم المالية، باستثناء اللاعب عماد حمدي.

وأشار المصدر إلى أن مجلس الإدارة مستاء من رفض اللاعب، رغم حصوله على 4.5 مليون جنيه، بجانب عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

وشدد المصدر على أن مجلس الإدارة يرى بأن مردود عماد حمدي مع الفريق لا يتناسب مع ما يحصل عليه من أموال.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي أبرم أكثر من صفقة في الفترة الحالية، حيث تعاقد مع باسم مرسي وصالح جمعة وحمدي النقاز وأحمد محسن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق