نفاد تذاكر مباراة القمة بعد دقائق قليلة من طرحها

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت شركت تذكرتي عن نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان شركة تذكرتي أعلنت عن طرح تذاكر مباراة الزمالك و الأهلي، قبل أن تنفد التذاكر بعد دقائق قليلة من طرحها في ظل الاقبال من جماهير القطبين على حجز التذاكر لحضور المباراة.

وحقق الأهلي الفوز على نظيره زد، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهم أمس الخميس، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 21 نقطة، حصدها من خلال لعب 10 مباريات، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، تمكن لاعبو الأحمر من تسجيل 23 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 11 هدفًا.

وكان الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري.

و يحتل فريق الزمالك، المركز الثاني عشر في جدول الدوري المصري برصيد 18 نقطة، حصدها من خلال لعب 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل 3 مرات وخسر 4 مواجهات، تمكن لاعبو الأبيض من تسجيل 20 هدفًا واستقبلت مرمى الفريق 13 هدفًا.

 

4dab533b-b7cf-4b5b-8_1644_023257.jpg

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق