سموحة يتحرك للحصول على خدمات محمد محمود من الأهلي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بدأ نادي سموحة التحرك بشكل جاد من أجل الحصول على خدمات محمد محمود لاعب النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الحالية، وقبل بداية الموسم.

وأكد مصدر لـ "Kora Plus" اليوم، أن نادي سموحة مهتم بشكل فعلي لضم محمد محمود، ويسعى لإقناع مسؤولي الأهلي للتخلي عن اللاعب في الأيام المقبلة.

وأضاف المصدر أن سموحة تحرك بالفعل للحصول على خدمات اللاعب، حيث يرغب النادي في الحصول على محمد محمود وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم.

انتقل محمد محمود من صفوف وادي دجلة إلى النادي الأهلي في شهر يناير من عام 2019، ولكنه لم يشارك بشكل مستمر، وذلك بسبب تعرضه لإصابتين بقطع في الرباط الصليبي، قبل العودة للملاعب مرة أخرى.

تمكن محمد محمود من المشاركة مع الأهلي في الموسم الماضي في 10 مباريات فقط في الدوري المصري، واستطاع أن يحرز هدف وحيد، ولكنه صنع هدفين.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الفترة الماضية، وذلك لقيادة الفريق خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي أعلن النادي رحيله بنهاية الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق