الإسماعيلي يرصد مكافأت خاصة للفوز على بيراميدز

كورة بلس [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن رصد مكافأت خاصة لكل لاعب بالفريق في حالة الفوز على فريق بيراميدز ضمن مباريات دوري نايل .

ومن جانبه قال مصدر بمجلس إدارة النادي الإسماعيلي في تصريح ل 'kora plus " أن مجلس الإدارة قرر صرف مكافأت خاصة للاعبي الفريق من أجل الفوز على فريق بيراميدز  مساء اليوم الأحد .

وكشف المصدر أن لائحة الفريق تنص على أن المكافأت تصرف بطريقة تصاعديه بحيث أن تكون الانتصارات على التوالي على أن أكون مكافأة اول فوز 8 آلاف جنيه والفوز الثاني 10 آلاف جنيه والفوز الثالث 12 الف جنيه .

وأشار إلى أن مجلس الإدارة صرف مكافآت خاصة استثنائية بعدما جمع الفريق 7 نقاط من ثلاثة مباريات متتالية جمعهم من فوزين وتعادل ولذلك في حالة الفوز على بيراميدز سيكون هناك مكافأت خاصة للفريق.

ويلاقي فريق الإسماعيلي نظيره بيراميدز في السادسة مساء اليوم الأحد على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من دوري نايل .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق