الكشف عن موعد إجراء قرعة الدوري الممتاز 2022 - 2023

كورة بلس [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقرت رابطة الأندية المصرية المحترفة على إجراء قرعة الدوري الممتاز يوم 9 أكتوبر الجاري، وذلك لموسم الجديد من البطولة 2022 - 2023.

وعلم "Kora Plus" من مصدر داخل رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن الإعلان عن عقد القرعة يوم التاسع من أكتوبر سيتم بشكل رسمي عقب اجتماع الرابطة اليوم الثلاثاء.

ويشار إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن عن 16 أكتوبر المقبل، هو موعد انطلاق منافسات الموسم الجديد، كما يشارك في بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد 18 ناديًا، على أن يبدأ قيد اللاعبين في الأول من سبتمبر الجاري، حيث يسمح لكل نادٍ بقيد 30 لاعبًا في قائمته، بينهم 5 لاعبين أجانب بحد أقصى، و3 لاعبين في قائمة الانتظار حتى شهر يناير المقبل.

إقامة الدوري بالتزامن في كأس العالم 

كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن إمكانية إقامة مباريات الدوري المصري الممتاز، في فترة بطولة كأس العالم 2022، الذي يقام في قطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

أكد عامرحسين، في تصريحات تليفزيونية لقناة "الحياة": "قدمت تصور إلى رابطة أندية الدوري المصري، من أجل لعب مباريات الدوري خلال كأس العالم، ومن المقرر أن يعقد اجتماع بعد يومين، من أجل مناقشة واتخاذ قرار حاسم لحسم أمور لعب مباريات الدوري في فترة كأس العالم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق