محمد مصيلحي: فضلت زوران مانولوفيتش على عرض جوزيه مورينيو

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري كواليس عرض البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الحالي مساعده، لتدريب فريق الاتحاد السكندري قبل التعاقد مع زوران مانولوفيتش.

وقاد مانولوفيتش الاتحاد السكندري لتحقيق الفوز في ثلاث مباريات من أصل 3 في الدوري ليتصدر الفريق جدول الترتيب بالوقت الحالي.

وكان الاتحاد السكندري حقق الفوز على طلائع الجيش أمس في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

قال محمد مصيلحي في تصريحات إذاعية عن أون سبورتس: "جوزيه مورينيو مدرب روما عرض علي بالفعل مدرب برتغالي عمل مساعدا له في مانشستر يونايتد وأرسل لي الفيديوهات الخاصة بالمدرب" 

أضاف: "لم أكن على علاقة بمورينيو، وكانت أول مرة نتواصل وقت عرضه علي المدرب البرتغالي"

وواصل: "شكرت مورينيو على ترشيحه للمدرب البرتغالي لقيادة الاتحاد السكندري وفضلنا التعاقد مع زوران مانولوفيتش" 

وتطرق للحديث عن فريق الاتحاد قائلا: "زوران منح اللاعبين فترة راحة 5 أيام ويسافر إلى بلاده في إجازة سريعة لمدة 4 أيام ويعود لمواصلة عمله مع الاتحاد" 

وأشار: "الاتحاد بقائمته الحالية يُمكنه التواجد في بطولة أفريقية خلال الموسم المقبل شرط الاستمرار على تقديم نفس الأداء الحالي" 

مروان عطية: شخصية الاتحاد السكندري تغيرت هذا الموسم.. والفوز يعطي لنا الثقة

بعد سلسلة الانتصارات.. الاتحاد السكندري يحقق رقمًا لم يحدث منذ أكثر من 25 عامًا

وختم حديثه قائلا: "استمرار مابولولو ومروان عطية، وأحمد عادل ميسي وهشام صلاح والتعاقد مع أوموتو ومحمود علاء وكتيبة النجوم الحالية نجاح كبير للنادي" 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق