تاعرابت عن واقعة خلافه مع كاكا: "فقدت أعصابي لأنه أخذ في الصراخ والمعاتبة طويلا ولم يتوقف وبعدها توجهت إليه ومسكت رقبته"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدولي المغربي السابق عادل تاعرابت لاعب النصر الإماراتي، أنه وقع في خلاف مع النجم البرازيلي السابق كاكا خلال إحدى الحصص رفقة فريقهما السابق ميلان الإيطالي.

وقال تاعرابت في حوار مع صحيفة "لاغازيتا": "خلال إحدى الحصص التدريبية، التي كانت تركز على اختراقات المهاجمين لخط الدفاع، قررت تمرير الكرة لماريو بالوتيلي، رغم أن الخيار الأفضل كان هو التمرير لكاكا، وحينها قام هذا الأخير بالصراخ في وجهي لأنني لم أمرر له الكرة".

وأردف: "قلت في نفسي بعدها إنه كاكا لا تقم بحماقة، لكنني سرعان ما فقدت صوابي وتوجهت إليه ومسكت رقبته، قبل أن يتدخل المدرب كلارنس سيدروف لاحتواء المشكل".

وتابع لاعب النصر الإماراتي: "فقدت أعصابي لأن كاكا أخذ في الصراخ والمعاتبة طويلا حينها ولم يتوقف. صحيح أن الخيار الأنسب كان هو التمرير له، لكنني اتخذت القرار في ثانية".

وشدد تاعرابت في حديثه، على أنه اعتذر في اليوم الموالي من كاكا، مؤكدا له أن الأمر ليس شخصيا، قبل أن يدعوه لتناول الغذاء معا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق