تأكيدًا لـ كورة بلس.. اتحاد الكرة يؤكد استمرار كلاتنبرج رئيسًا للجنة الحكام

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، موقف مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، واستمراره في منصبه في الفترة المقبلة.

نشر اتحاد الكرة بيانا رسميًا جاء فيه:

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام احترامه لقاماته من الحكام والخبراء بمجال التحكيم، لكنه يشدد على عدم صحة أنباء تعيين خبير تحكيمي كرئيس للجنة الحكام بالاتحاد، كما يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن كلاتنبرج مستمر في منصبه كرئيس للجنة الحكام.


وكان مصدر داخل اتحاد الكرة قد أكد لـ "Kora Plus": "كلاتنبرج هو رئيس لجنة الحكام ومستمر في عمله بشكل طبيعي والشهر الذي سيغيب خلاله لتحليل مباريات كأس العالم متفق عليه".

وأضاف المصدر: "هذا الشهر منصوص عليه في العقد مع كلاتنبرج، وهو بدون راتب وخلال أسبوع سيتم استحداث منصب جديد داخل لجنة الحكام".

وتابع المصدر: "المنصب الجديد سيكون بمثابة نائب رئيس لجنة الحكام والخاص بالشؤون الفنية، وكلاتنبرج هو المسؤول عن تعيين الحكام وكل ما يتعلق بلجنة الحكام". طالع التفاصيل

الأهلي يلاقي الطيران والزمالك أمام هيليوبوليس في دوري محترفين اليد

محمد الشناوي: لم أنم إلا في الخامسة صباحا قبل مواجهة أوروجواي في المونديال

 

وكان كلاتنبرج قد تولى رئاسة لجنة الحكام خلال الفترة الأخيرة، ويعمل على تطوير المنظومة لينعكس هذا على مباريات الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق