لماذا انضم عمر جابر لقائمة منتخب مصر؟.. روي فيتويا يُجيب

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، سبب انضمام عمر جابر، لاعب نادي الزمالك، إلى معسكر منتخب مصر، استعدادًا إلى مواجهة بلجيكا الودية.

من المنتظر، أن يُقام معسكر منتخب مصر خلال الفترة من 7 حتى 18 نوفمبر الجاري، على أن يتم إقامته على فترتين الأولى من 7 حتى 11 من الشهر نفسه، ثم تُقام الفترة الثانية بوجود اللاعبين المحترفين من يوم 13 حتى 18 نوفمبر.

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره بلجيكا في المباراة الودية التي ستجمع بينهما في الكويت، ضمن استعدادات المنتخبين للفترة المقبلة.

أكد روي فيتوريا، في المؤتمر الصحفي اليوم: "عمر جابر يعتبر لاعب من أصحاب الخبرات مع منتخب مصر وسيكون دوره مهم مع المنتخب لأننا نريد إيصال رسالة للاعبين حديثي السن".

أقرأ ايضًا:

مروان عطية يتحدث لكورة بلس عن انضمامه للمنتخب وموقفه من الأهلي والزمالك

زيكو لاعب منتخب مصر .. من تقاضي 220 جنيه إلى قائمة الفراعنة "حوار خاص"

قائمة منتخب مصر.. عودة أكرم توفيق بعد غياب 297 يومًا والظهور الأول لـ زيكو ومتولي

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر لمواجهة بلجيكا

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عواد (الزمالك)، محمود جاد (المصري).

خط الدفاع: عمر جابر (الزمالك)، أكرم توفيق (الأهلي)، محمود متولي (الأهلي)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، حسام عبد المجيد (الزمالك)، محمود علاء (الاتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبد الله جمعة (الزمالك).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي )، مروان عطية (اتحاد السكندري)، إمام عاشور (الزمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، عمرو عماد السيسي (الزمالك)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، طاهر محمد طاهر (الأهلي).

خط الهجوم: أحمد عبد القادر (الأهلي)، مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود)،  مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق