حوار بلس | اختيارات روي فيتوريا وتصريحاته حول قائمة منتخب مصر ومواجهة بلجيكا

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن اليوم الخميس، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، قائمة الفراعنة لمباراة بلجيكا الودية التي تٌقام يوم 18 نوفمبر الجاري، والتي تأتي ضمن المعسكر الذي يٌقام على مرتين خلال شهر نوفمبر الجاري.

وشهدت قائمة الفراعنة العديد من الاختيارات الجديدة لروي فيتوريا، وهو ما يتناول "كورة بلس" في لايف جديد، يكشف خلاله كواليس اختيارات فيتوريا وتصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم.

وجاءت قائمة منتخب مصر كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد عواد (الزمالك)، محمود جاد (المصري).

خط الدفاع: عمر جابر (الزمالك)، أكرم توفيق (الأهلي)، محمود متولي (الأهلي)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، حسام عبد المجيد (الزمالك)، محمود علاء (الاتحاد)، حسين السيد (المصري)، عبد الله جمعة (الزمالك).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي )، مروان عطية (اتحاد السكندري)، إمام عاشور (الزمالك)، محمود حمادة (فاركو)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، عمرو عماد السيسي (الزمالك)، أحمد سيد زيزو (الزمالك)، طاهر محمد طاهر (الأهلي).

خط الهجوم: أحمد عبد القادر (الأهلي)، مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود)،  مروان حمدي (المصري)، محمد شريف (الأهلي)، أحمد ياسر ريان (سيراميكا).
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق